موقع سبري.كوم للأمهات والأطفال للتسوق أونلاين

كل شيء لكل أم

سبري.كوم هو الموقع الإلكتروني الحائز على جوائز في منطقة الخليج العربي والذي يوفر كل شيء لكل أم. والمعروف بالتشكيلة الواسعة من المنتجات الأصلية التي تحتاجها الأمهات والتي يتم توصيلها بشكل مجاني وسهل وسريع مع خدمة عملاء استثنائية وممتازة.

اعتادت سارة جونز، مؤسسة شركة سبري، على بيع المنتجات على الإنترنت منذ أن كان عمرها ١٤ عاماً، وطورت هذه الأعمال حتى وصلت إلى تأسيس ميني اكستشينج عام ٢٠١٤ والذي أصبح فيما بعد سبري.كوم في عام ٢٠١٧ والذي أصبح من المواقع الالكترونية الأكثر أهمية و التي تُعنى بكل ما تحتاجه الأمهات في منطقة الشرق الأوسط ليتم إضافة منتجات إلى الفئات جديدة مثل: مستلزمات المنزل، أدوات المطبخ، اللياقة، طعام الأطفال، معدات السفر، وألعاب الأطفال لتقديم أوسع تشكيلة ممكنة من المنتجات لزبائنها الذي تجاوز عددهم المليون.

على مر السنين، وبسبب سرعة نموها وتكيّفها مع احتياجات السوق وإضافة ماركات عالمية مثل بامبرز، ليجو، و ماكسي كوزي بأسعار مخفضة، فضلاً عن كونها شريك مثالي للماركات المحلية.

تم التصويت لصالح سبري كأحد أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال وآخرها كان “جائزة تايم أوت كيدز”. يتم إضافة أكثر من ٢٠ علامة تجارية جديدة على منصة سبري.كوم بالإضافة إلى فئات واسعة مختصة باهتمامات الأمهات والمنتجات التي تجعل حياتهنّ أسهل!

يمكنك التسوق عبر موقع سبري أو تطبيق الجوال في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الكويت، والبحرين.

يقع المكتب الرئيسي لشركة سبري.كوم في دولة الإمارات العربية المتحدة – دبي، مع أكثر من ١٢٠ موظفاً حول العالم، وهي منصة التسوق الأولى والمفضلة لدى الأمهات في جميع أنحاء الشرق الأوسط.